قصة قصيرة: *تكملة لسرقت قلبي على رحيل يسونغ اوبا*>أشتاق لك,حتى لو كنت بجانبي<♥


yesyes

مرحبا جميعا جبت قصة قصيرة او تقدرو تقولو تكملة لقصة *سرقت قلبي *

 وطبعا ما جبتها لكل أبطال سرقت قلبي هم فقط زوجين ^^

اممم هذي القصة مو أني ألفتها هي أختي عاشقة يسونغ

ألفتها عشان روحته للجيش وتهديها لكل الكلاودز عاشقات يسونغ^^

أسم القصة

بالعربي:أشتاق لك,حتى لو كنت بجانبي~

بالأنجليزي : i miss you ,even if you beside me~

المؤلف:عاشقة يسونغ

الكاتبة:القلب الجريح

الأبطال:يسونغ ,سونغ اه

الشخصيات:اب وام يسونغ,وجونغ جين شقيق يسونغ,يون هي وتشانغ مين,يوتشون وشانغ هي..

الصراحة كنت اكتبها من قبل بس ما كنت لحق وساعدتني فيها أختب

أعذرونا اذا في أغلاط ^_^

تفضلوا  القصة~~

………..

استمر في القراءة

سرقت قلبي البارت الأخير…**حلم ام حقيقة..لقد سرقت قلبي**


حلم وليس حقيقة.. لقد سرقت قلبي

ملاحضة:البارت فيه انحرافات ^^..اعتذر…

وكمان اريد اختم البارت بأعتذار ع اي غلط في البارت من كلام من احرف من الفصحة المخربطة والى انحرافات هع…

من جد اريد اشكر كل البنات الي ردولي واحترموني ^_^ والله فرحتوني…ما اطول عليكم تفضلوا البارت….

أستمتعووا^^

استمر في القراءة

تصويت..


مرحبا جبت لكم تصويت لقصة همسات حب  وسأرسل لها مفتاح قلبي

شفت الشغلة هاي اسهل من يدخلوا البنات  ويقولو بدنا هاي ولا هديك

شوفوني تصويتاتكم عشان اتأكد اخر مرة مشان انزل وحدة منهن

……

بس انا وعدت ^yunni^اذا نزلت همسات قبل سأرسل لها مفتاح قلبي أول ما تخلص همسات بنزلها لخاطر عيونها

اما سرقن قلبي فوق القهر كله امسح نص مقطع ><ورجعت هلا من جديد اكتبها

اسفة بنات بس عم حاول اكثر ما عندي اني اخلي البارت احلى ^^

كومااووو

 

أسرار وخفاية عن الحب~~…البارت الواحد والعشرون من سرقت قلبي ~~


مرحبا بنات كيفكم؟؟!!

أسفة ع التأخير بسبب طفيت الكهربة وما يجيبوها غير بس ساعتين باليوم><

ما اطول عليكم تفضلوا البارت الجديد….

أسرار وخفاية عن الحب~~

استمر في القراءة

البارت العشرين من سرقت قلبي (يوم حزين وجميل)~~~~


:شانغ هي حقا فالنتزوج بنهاية هذا الشهر!!

شانغ هي بخجل ودهشة:اوبا..لماذا انت على عجلة؟؟!

:لأني لا اريد ان ابتعد عنكي..يكفيني هذه السنوات تحملت ابتعادك عني كثيرا ولكن الأن لن اصبر اكثر..

انزلت رأسها بخجل وتلعثم:حـ..سنا..ولكن عليك اقناع امي وابي وجدي..وخاصتا ميني اوبا..

يوتشون يتنهد:ميني فقط هو الوحيد الذي اشك به..

بعدم فهم:ماذا تقصد؟!

ضحك بخفة:اي انه سيقف في طريقنا..ولكن يجب ان اتصرف معه بطريقتي الخاصة..

:ماذا ستفعل؟!

:سأتكلم في بادء الأمر مع امك وابيكي وجدك..وحين اخذ موافقتهم..سأتصرف مع تشانغ مين..

ضحكت هي الأخرى وهزت رأسها:هههه اتمنى ان تنجح خطتنا..

يوم حزين وجميل~~~

  استمر في القراءة

حفل العيد ميلاد~~*الجزء الثاني* البارت التاسع عشر~~~من $سرقت قلبي$


مرحبا بنات ان شاء الله ما كون طولت عليكم…^^

اليوم طولت البارت كتييير مشان تستمتعو فيه لأنو اليوم نوعه مرح جدا وشويت رومنسي<<ليش عم قول ما راح اتشوفو اصلا ^^

المهم اسفة اذا في شي مش حلو ..وكمان راح اقوللكم البارت الجاي لساتني ما كاتبته فيعني راح طول بكتابته..اعتقد باقي 3 بارتات او 4 للنهاية^^

طورلت بالكلام<<لغوية خيتو هع

يلا تفضول ..أتمنى تشوفوني ردودكم<<<طبعا البنات معروفات الي بيردو هههههه^^<كف

شانغ هي بفرحة:هذاا جمييل..اذا سوف نحضر انا وشانغ جين وأخوات يون هي الحفل وسوف تكون مفاجئة ليون هي…ولكن كيف؟؟!!

تشانغ مين بأبتسامة:هذا جميل..سوف اقول لكي كيف…

اخبرها بالخطة بأكملها كيف سيفعلون المفاجئة وايضا قدوم الدبسك وبعض اعضاء السوجو مفاجئة لها لم تكن تتوقعها

نعم..تشانغ مين لم تعجبه احد الخطط ولكن بدا يغير رأيه بسرعة ويوافق عليها مما ادهش الأعضاء

استمر في القراءة